الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المياه بتظهر من تحت السيراميك.. استغاثة أهالي قرية طحا البيشة ببني سويف: بيوتنا هتقع علينا | بث مباشر

شهدت قرية طحا البيشة التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، استغاثات متكررة من الأهالي لوجود كميات كبيرة من المياه مجهولة المصدر داخل منازلهم. 

وقالت إحدى سيدات سكان القرية، إن أهالي القرية تعاني من وجود المياه داخل منازلهم منذ 30 يومًا تقريبًا، موضحة أن بداية ظهور المياه داخل منزلها كانت منذ شهرين، مضيفة قائلة: المياه بدأت تطلع في البيت عندي من جوة الأول وكنت بنشفها. 


أهالي القرية يستغيثون


وأشارت السيدة المسنة إلى أنها استنفذت جميع المحاولات التي بوسعها في منع ظهور المياه داخل المنزل ولكنها فشلت، مشيرة إلى مساعدة ابنتها التي تسكن بجوارها في تجفيف المياه لأنها تعيش بمفردها داخل المنزل ولم تستطيع تجفيف المياه بمفردها، مضيفة حيث قالت المياه كنا بنشفها بدأت تطلع في البيت من الجنب، ومنعناها طلعت من الجنب التاني وبعدين من عند عتبة البيت من برا.

وأكدت السيدة المسنة، أن جميع منازل الحي تعاني من مشكلة وجود المياه داخل منازلهم، موضحة أنها ليست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة فقط، قائلة: المياه بقت على حيطة البيت من برا ومش قادرين عليها هنعمل ايه. 

وقال الأستاذ ربيع، أن عدد المنازل الذين يعانون من مشكلة وجود المياه يتراوح عددهم ما بين 20 إلى 30 منزل، موضحًا أنهم لجئوا لتقديم بعض الشكاوي إلى شركة المياه ولكنهم لم يدوا حل أيضا، قائلًا المية بتطلع من تحت السيراميك وشركة المية مش عارفة السبب وفي بعض البيت بدأت تريح من كتر المية. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء