السبت 24 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء وحسرة.. تشييع جثمان طبيب وزوجته ونجلهما بالمنيا عقب مصرعهم في حادث تصادم | بث مباشر

توافد عدد كبير من أهالي مركز سمالوط في محافظة المنيا، صباح اليوم الإثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، على مراسم تشييع جثمان الطبيب الجراح جمال إسماعيل الجويني وزوجته وابنهما، وذلك بعد أن لقوا مصرعهم إثر تعرضهم إلى حادث انقلاب سيارتهم الملاكي على الطريق.

وأُصيب 2 من أبناء الطبيب إثر حادث انقلاب سيارتهم الملاكي التي كانوا يستقلونها على طريق الزعفرانة - بني سويف، وذلك كان أثناء عودتهم من محافظة البحر الأحمر، أمس الأحد الموافق 21 من أغسطس.

مصرع طبيب وزوجته وابنهما في حادث انقلاب سيارتهم الملاكي

وسيطرت حالة كبيرة من الحسرة والألم على أسرة وأقارب الطبيب المتوفى هو وزوجته وابنهما في حادث انقلاب سيارتهم على طريق الزعفرانة - بني سويف، وذلك كان أثناء مراسم تشييع الجثامين إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة داخل محافظة المنيا.

وتعود تفاصيل الحادث المروع عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، جاء به أن هناك حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يستقلها عدد من الأشخاص وقع على طريق الزعفرانة - بني سويف.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وهم: جمال إسماعيل الجويني البالغ من العمر 56 عامًا طبيب جراح، وزوجته هناء فيصل عزاري وتبلغ من العمر 52 عامًا، طبيبة علاج طبيعي، وأبنائهما إبراهيم جمال إسماعيل 10 سنوات، ومريم البالغة من العمر 18 عامًا، وملك 11 عامًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء