الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مش بتفهموا في الموضة.. نجل راغب علامة يثير الجدل بعد ظهوره بملابس نسائية | فيديوجراف

أثار الشاب لؤي علامة، نجل المطرب اللبناني راغب علامة، حالة كبيرة من الجدل وأصبح في مرمى الانتقادات بعد ظهوره الأخير، والذي ارتدى من خلاله توب مخرم تحت بدلة، ورأى البعض أن تلك الإطلالة تشبه الملابس النسائية بشكل كبير، لذلك علقوا على الأمر بالنقد الشديد.

انتقادات لـ نجل راغب علامة بسبب ملابسه النسائية

وجاء رد نجل راغب علامة على تلك الانتقادات قائلًا: هيدي موضة نصكن ما بيفهم فيها، حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها نجل المطرب اللبناني إلى الانتقادات بسبب ملابسه المثيرة للجدل.

وظهر الشاب لؤي من قبل بملابس أغرب مرتديًا خلخال في قدمه، وكان ذلك بجانب ارتدائه ملابس وردية اللون أثناء تواجده في باريس، حيث وصف البعض تلك الملابس أنها غير مناسبة للرجال، وهو ما جعل الشاب يدافع عن نفسه، ووصف منتقديه بـ الفئران، وأنهم أشخاص تحت الأرض.. لكن ليس من الناحية المادية بل من الناحية الثقافية، ومن رأيه أنهم يعانون من الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة منه، وبناءً على ذلك فـ لم يتوقف الشاب عن ارتداء الإطلالات المثيرة للجدل.

حفل المطرب راغب علامة في العراق

وفي سياق منفصل، يستعد الفنان راغب علامة من أجل إحياء حفل غنائي جديد في دولة العراق، والمقرر له في يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك يأتي بعد النجاح الباهر الذي حققه في حفله الأخير بالساحل الشمالي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء