الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لا إله إلا الله.. أول حديث للمتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي قبل محاكمته اليوم | فيديو

وصل المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي، منذ قليل، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في الكيلو 10.5، التي شهدتها منطقة الشيخ زايد في شهر مايو الماضي، والتي راح ضحيتها شخص وابنتيه واثنين من أحفاده، وذلك لنظر ثالث جلسات محاكمة المتهم.

ورفض المتهم بـ مذبحة الريف الأوروبي، الإجابة عن أي أسئلة، حيث رفض حديث الصحفيين، وكان جوابه الوحيد عن أي سؤال: لا إله إلا الله.. لا إجابة.

مذبحة الريف الأوروبي

وكانت إحدى المزارع في قرية الريف الأوروبي بالشيخ زايد في محافظة الجيزة، شهدت خلال شهر مايو الماضي، مذبحة ارتكبها المتهم، حيث قام المتهم بذبح 5 أشخاص، منهم المزارع صديقه، وذلك لرفض الأخير زواجه من نجلته.

وأجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة في القضية ووجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بالإضافة إلى الشروع في هتك عرض إحدى الضحايا، ومن ثم تم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات العاجلة، بتهمة قتل مزارع صديقه عمدا وقتل ابنتيه وحفيديه.

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا يفيد العثور على جثامين المجني عليهم الخمسة داخل مزرعة الريف الأوروبي بالشيخ زايد، وذلك بالتزامن مع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء الواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء