الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي طبيب وائل الإبراشي: موكلي لم يعطِ علاجًا سحريًا للراحل مثلما ادعت زوجته | بث مباشر

أصدرت جهات التحقيق قرارها الذي يفيد بتحديد يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري، لعقد أولى جلسات محاكمة الدكتور شريف عباس، المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ أمام محكمة استئناف القاهرة الدائرة 17، جنايات الجيزة، وذلك بناءً على توجيه إليه تهمة الإهمال في علاج الراحل وإعطائه أدوية تسببت في وفاته.

محامي طبيب وائل الإبراشي يكشف تفاصيل القضية

ومن جانبه، قال المستشار يوسف إبراهيم، محامي الدكتور شريف عباس، إن أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة، كشفت من خلالها أن الطبيب المعالج له تسبب في وفاته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأضاف أن أرملة وائل الإبراشي، قالت أمام النيابة العامة إن الدكتور شريف عباس كان يعطي الإعلامي الراحل علاجًا أطلق عليه العلاج السحري، معلقًا: الكلام ده مع العقل والمنطق لا يستوي، الدكتور لما بيكتب روشتة بيكتب اسم دوا عشان حد يروح يصرفه، لكن هل هو كتب في الروشتة وصفة سحرية؟.

وأوضح المستشار يوسف إبراهيم، أن الدكتور شريف عباس، أكد أنه كان يعطي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الدواء المتعارف عليه طبقًا لبروتوكول علاج فيروس كورونا المستجد، والمعتمد من قبل وزارة الصحة المصرية.

وأشار إلى أن الأدوية المقررة في بروتوكول علاج فيروس كورونا، تم تعديلها على مدار 5 مرات، معلقًا: الدكتور شريف عباس مكنش هو اللي متولي حالة وائل الإبراشي من أول ما تعب لحد الوفاة، لذلك إحنا مش بنتكلم في حقائق ولكن بنتكلم في ادعاءات غير صحيحة.