الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي البرلس يشيعون جثمان صياد توفي إثر انفجار خزان مركب في إيطاليا | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي مدينة البرلس في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، في مراسم تشييع جثمان صياد يدعى محمد إبراهيم عياد، لقى مصرعه في حادث انفجار مركب خلال رحلة صيد من مدينة مالطا إلى روما في دولة إيطاليا.

تشييع جثمان صياد شهيد لقمة العيش بكفر الشيخ

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على الأهالي في مدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، أثناء تشييعهم جنازة الصياد شهيد لقمة العيش والغربة محمد إبراهيم، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، حيث وصل جثمانه اليوم إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من إيطاليا، بعدما توفي في يوم 31 من شهر أغسطس الماضي، نتيجة انفجار الخزان الخاص بالمركب.

وأدى الآلاف من الأهالي صلاة الجنازة على الصياد الضحية في مدينة البرلس، وسط حالة كبيرة من الصدمة والحسرة التي سيطرت على أفراد أسرته؛ بسبب حزنهم الشديد على وفاته.

وجدير بالذكر أن الصياد الضحية محمد إبراهيم عياد، لقى مصرعه في يوم 31 من شهر أغسطس الماضي 2022، حينما كان يباشر عمله في رحلة صيد على إحدى المراكب في دولة إيطاليا، ولكن حدث عطل في الخزان الخاص به، وأثناء عملية اللحام والإصلاح، انفجر هذا الخزان وتسبب في وفاة 4 أشخاص بينهم 3 يحملون الجنسية الهندية وهذا الصياد المصري، بالإضافة إلى إصابة صياد آخر من أبناء محافظة دمياط.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء