الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة مشرف أمن جامعة حلوان المقتول على يد طالبان: ضربوه بالشومة على راسه وصدره | بث مباشر

لقى مشرف أمن بجامعة حلوان والذي يدعى حسن إسماعيل سليم، مصرعه على يد 2 متهمين بسبب قيامه بمنعهما من الدخول من بوابة كلية التعليم الصناعي في الأميرية، وذلك وفقًا إلى التعليمات التي أصدرتها إدارة الكلية، والتي تفيد بمنع دخول الطلبة من هذه البوابة، وعليهم أن يستخدموا بوابة أخرى للدخول، ولكن تعدى المتهمين على المجني عليه بالضرب بعصا خشبية، مما أدى إلى إصابته ثم وفاته.

مقتل مشرف أمن بجامعة حلوان على يد 2 متهمين

وقالت شقيقة مشرف الأمن المجني عليه، إنها في يوم الواقعة تلقت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص، والذي أخبرها إن شقيقها توفي أثناء عمله في بوابة كلية التعليم الصناعي بالأميرية.

وتابعت حديثها قائلة: حسن ده كان كل دنيتنا كلها، ولما الخبر نزل علينا مكناش قادرين نستوعب الموقف، وجريت بسرعة على مستشفى المطرية زي المجنونة، وكنت فاكرة إنه مات بجلطة، بس اكتشفت لما وصلت هناك إنه مات مقتول، وهو كان بيقولي إنه حاسس إنه هيموت في الجامعة.

وأضافت شقيقة المجني عليه، أن بداية الواقعة تعود عندما كان هناك شابين يريدان دخول الجامعة بواسطة موتوسكيل في أول أيام الامتحانات، وكانا لا يحملان الكارنيهات الخاصة بهما معهما، وحاول شقيقها أن يحل هذه الأزمة، ولكن اعتدى عليه أحد المتهمين وضربه بشومة على رأسه وصدره، وبعد ذلك لم يستطيع أن يتنفس بشكل طبيعي، ونُقل إلى مستشفى المطرية، ولكنه فارق الحياة هناك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء