الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة بالمنيا إثر حادث تصادم 3 سيارات | بث مباشر

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي مركز ومدينة ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم الجمعة، على خبر وفاة مجموعة من الأشخاص من أسرة واحدة، بينهم مسن وزوجته وابنته وزوجها وحفيديه، لقوا مصرعهم جميعا في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحراوي بأسيوط.

وما زال أهالي مركز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، ينتظرون وصول الجثامين حتى يتم تشييعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا، وسط حالة من الحزن سيطرت على الأهالي.

أهالي مركز ديرمواس يروون التفاصيل

قال أحمد محمد حسن، شقيق المتوفي في الحادث، إنه جاءهم خبر وفاتهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عند ما كانوا آتين من حضور حفل زفاف، حيث تعرضوا لحادث تصادم أدى إلى وفاة الأب والأم والابنة والزوج والحفيدين، كما أوضح شقيق الأب المتوفي أنهم كانوا آتين من حضور حفل زفاف شقيق زوجة نجله، وتوفوا بعد تعرضهم لحادث تصادم على الطريق الصحراوي بأسيوط.

ومن جانبه أوضح أحد جيران أن المسن المتوفي وزوجته كانوا مثالا للأخلاق، وأن الجميع كان يحبهم كثيرا، وتابع: كان مدرس وطلع على المعاش فبقى يشتغل في تصليح العجل، وزوجته كانت مدرسة بالمعهد الأزهري أيضا.

كما أشار أحد جيران المتوفيين إلى أن خبر وفاتهم كان صدمة كبيرة بالنسبة لهم جميعا، وسادت حالة من الحزن بعد العلم بخبر وفاتهم جميعا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء