الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ماتت وهي بتلعب.. تشييع جثمان الطفلة مريم ضحية حادث البيتش باجي ببورسعيد | بث مباشر

شارك عدد كبير من الأهالي في محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، في مراسم تشييع جثمان الطفلة مريم، التي تبلغ من العمر 8 سنوات، وذلك بعدما لقيت مصرعها إثر تعرضها إلى حادث أليم أثناء لهوها على سيارة سباق بيتش باجي، في منتجع بورتو سعيد، حيث التف شعرها على ماتور السيارة الذي يوجد خلف الكرسي الذي كانت تجلس عليه.

تشييع جثمان الطفلة مريم ضحية حادث الـ بيتش باجي

وخيم الحزن على أهالي محافظة بورسعيد أثناء مشاركتهم في تشييع جثمان الطفلة مريم إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة، وذلك بعدما انتهوا من أداء صلاة الجنازة عليها، وسط صدمة أفراد أسرتها الذين ظهرت عليهم حالة كبيرة من الحسرة بسبب حزنهم على فراقها في هذا الحادث الأليم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى اللواء مدحت عبد الحليم، مدير أمن بورسعيد، بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور توجه فريق من إدارة البحث الجنائي إلى مكان ورود البلاغ، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة حتى تباشر التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة المعنية من فصل شعر وأجزاء من رأس الطفلة مريم عن الماتور والجنزير، حيث أن شعرها التف حول ماتور السيارة أثناء قيادتها لها، مما تسبب ذلك في إصابتها بتهتك بالرأس، وعلى الفور فارقت الحياة وتم إخراج جثمانها بعد تحطيم السيارة بسبب صعوبة الموقف.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء