الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحبس سنة لمدير مدرسة متهم بهتك عرض معلمة بالجيزة.. ومحامي المجني عليها: عرض عليها رشوة جنسية | بث مباشر

قضت الدائرة 22 بمحكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة مدير مدرسة ابتدائية في العمرانية، وذلك في واقعة اتهامه بهتك عرض معلمة وعرض رشوة جنسية عليها وتهديدها بالحبس سنة، بالإضافة إلى إحالة الدعوة الجنائية إلى المحكمة المختصة.

محامي المجني عليها يروي التفاصيل

قال محمد عيسى، محامي المجني عليها، إن المتهم لم يرحم ضعف المجني عليها ولم يرحم حاجتها للمال والوظيفة بسبب ظروفها المادية، ومن ثم قام بالاعتداء عليها.

وأوضح محامي المجني عليها، أنه صدر لها قرار بقبولها بإحدى المدارس كمعلمة متطوعة، وصادف ذلك وجود ذلك المدير، حيث بدأ في مضايقاتها بشكل مستمر، حتى توجهت المجني عليها إلى قسم شرطة الطالبية، وحررت محضرا في المتهم، ومن ثم تم التحقيق في الواقعة، وأحالت النيابة العامة المتهم إلى المحكمة، موضحا أن المجني عليها تعد هذه أول مدرسة تلتحق بها.

كما أشار محامي المجني عليها، إلى أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة أمام جهات التحقيق، ومن ثم أصدرت المحكمة حكمها بحبس المدير سنة، وأضاف محامي المجني عليها، أن شهود العيان قالوا إن هناك واقعة سابقة للمتهم حدثت في بعض المدارس الأخرى.

وتابع محامي المجني عليها، أن المجني عليها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب هذه الواقعة التي تعرضت لها على يد مدير المدرسة، ولكن بسبب حكم القضاء اليوم بدأت حالتها النفسية تتحسن كثيرا بعد إصدار حكم حبس مدير المدرسة سنة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء