الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

احتفالية مشروع بنت الملك لرعاية فتيات الأسر الأولى بالرعاية بحضور المفتي والبابا تواضروس | بث مباشر

أطلقت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر سبتمبر، احتفالية مشروع بنت الملك، لرعاية فتيات الأسر الأولى بالرعاية، على مسرح الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية في العباسية، وكان ذلك بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

احتفالية مشروع بنت الملك لرعاية فتيات الأسر الأولى بالرعاية

وقالت الدكتورة نيفين القباج، إن وزارة التضامن الاجتماعي، تبني كافة برامجها على الشراكة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص وكذلك المؤسسات الدينية، مشيرة إلى أن الزكاة والعشور جزء لا يتجزأ من برامج الحماية الاجتماعية المستدامة التي يتم الاعتماد عليها في التكافل.

وفي سياق متصل، أضاف الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن مشروع بنت الملك يعتبر عمل خيري وطني جليل، حيث أنه يأتي مكملًا للمبادرات الوطنية التي سبق وأطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مثل برنامج تكافل وكرامة ومبادرة حياة كريمة.

وأوضح علام، أن التصور لجميع الأديان أن يتعاملوا على البر والتقوى، وكذلك دعم المحتاج من المجتمع، مشيرًا إلى أن مشروع بنت الملك لرعاية فتيات الأسر الأولى بالرعاية، يأتي في إطار التأكيد على الروح الوطنية التي تسود بلادنا مصر.

يذكر أن احتفالية مشروع بنت الملك لرعاية فتيات الأسر الأولى بالرعاية، شهدت حضور السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ومحمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء