السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حاول اغتصابها فقتلها.. تفاصيل العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها بالدقهلية | بث مباشر

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، ملابسات ولغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها تدعى منال، وتبلغ من العمر 57 عامًا، وتقيم في قرية قبالة شبرا التابعة إلى مركز السنبلاوين، إذ إنها كانت مصابة بطعنات وجروح متفرقة في مختلف أنحاء جسدها.

العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالدقهلية

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن مرتكب تلك الجريمة البشعة هو جار المجني عليها، عامل بناء، حيث إنه حاول الاعتداء عليها جنسيًا، ولكن على الفور صرخت الضحية، وما كان من المتهم إلا أن اعتدى عليها بواسطة سلاح أبيض “السنجة”، خوفًا من افتضاح أمره بين باقي الجيران والأهالي، حيث سدد لها عدة طعنات متفرقة في مختلف أنحاء جسدها، حتى فارقت الحياة.

وفي سياق متصل، قال أحد أهالي قرية قبالة شبرا التابعة إلى مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، إنهم عثروا على جثة المجني عليها وكان بها آثار طعنات وجروح متفرقة في أنحاء جسدها، مضيفًا: وشها كان متشرح وشرايين إيديها كانت مقطوعة.

وأضاف أن ابنة المجني عليها كانت خرجت من المنزل حتى تشتري كيلو من الأرز، وفور عودتها اكتشفت الجريمة ووجدت والدتها مقتولة، فـ صرخت فور رؤيتها لوالدتها في هذا الموقف الأليم، وسرعان ما تجمع الأهالي وخرجوا على صراخها.

وأكد أحد الأهالي، أن السيدة منال المجني عليها، لم يكن لها أي خلافات مع أي شخص ما، حيث إنها كانت معروفة بحسن الخلق.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء