الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الجامعات تستقبل الطلاب في أول يوم دراسة.. ورئيس جامعة عين شمس يجري جولة وحوارا مع الطلاب | بث مباشر

اجرى الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر من الشهر الجاري، جولة تفقدية داخل الحرم الجامعي، وذلك في أول أيام الدراسة للعام الجامعي 2022\ 2023. 


جولة تفقدية لرئيس جامعة عين شمس في أول أيام الدراسة


وتفقد المتيني، رئيس جامعة عين شمس، معارض الطلاب  للأعمال اليدوية التي أقاموها داخل الحرم الجامعي، والتي اعتادوا على إقامتها في بداية كل عام دراسي جديد لاستقبال طلاب الدفعات الجديدة.
 

وتطرق رئيس جامعة عين شمس، لسؤال الطلاب المبتكرين عن تفاصيل الأعمال اليدوية التى حرصوا على تقديمها داخل المعارض المقامة بالجامعة، والتى كان من بينها لوحة بالون الأصفر مصنوعة من العظام وتحمل دمية من القماش، كما حرص رئيس الجامعة على التقاط بعض الصور التذكارية مع طلاب المعرض.


بدأ الملايين من الطلاب، في التوافد على الجامعات، وكلياتها المختلفة منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، وكان ذلك بعد أن أعلنت وزارتي التعليم العالي، والتعليم الفني، انطلاق الدراسة اليوم السبت بدون تأجيل.


وفي سياق متصل، بدأ العام الدراسي الجديد، اليوم السبت، فى 12 جامعة أهلية منبثقة عن الجامعات الحكومية تضم 12 جامعة، وهي جامعة حلوان الأهلية، وجامعة عين شمس، وجامعة القاهرة، جامعة أسيوط الأهلية، جامعة المنصورة الأهلية، جامعة المنيا الأهلية، جامعة المنوفية الأهلية، جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جامعة الزقازيق الأهلية، جامعة بنها الأهلية، جامعة جنوب الوادي الأهلية، جامعة الإسكندرية الأهلية، جامعة بني سويف الأهلية، جامعة شرق بورسعيد الأهلية.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء