السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة ملك ضحية مدرسة المعتمدية: كانت حاسة إنها هتموت وكانت فرحانة بشنطة المدرسة.. يا ريتني ما وديتك يا بنتي | بث مباشر

كشفت والدة الطالبة ملك والتي توفيت في واقعة انهيار سياج خرساني بـ مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات بإدارة كرداسة التعليمية، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجلتها.

والدة الطالبة ملك ضحية واقعة مدرسة المعتمدية تروي التفاصيل 

وقالت والدة الطالبة ملك ضحية مدرسة المعتمدية، إن نجلتها كانت تشعر بأن موعد وفاتها قد أقترب، موضحة أنها كانت تظهر على وجهها علامات السرور والفرحة العارمة بحقيبة المدرسة التي أشترتها لها والدتها، قائلة: يارتني ما كنت وديتك يا ملك وديتك للموت يا بنتي، كانت حسه إنها هتموت وكانت فرحانة بشنطة المدرسة كنت جايبالها شنطة بعجل.

وأشارت والدة الضحية، إلى أن نجلتها كانت حريصة على التحدث معها عن المستقبل حيث أنها وعدتها بأنها ستعد وجبه طعام لوالدتها بعد عودتها من المدرسة، مشيرة إلى أنها كانت طالبة بالصف الأول الإعدادي، قائلة: قالت لي لما أرجع من المدرسة هعمل لك أكل حلو يا أمي تاكليه لما ترجعي من الشغل، وكانت بتقولي ربنا يخليكي ليا يا أمي، وكان نفسها تطلع مدرسة.

وأضافت والدة ضحية مدرسة المعتمدية، أنها ذهبت مع نجلتها إلى المدرسة في أول أيام الدراسة لكي تطمئن عليها، ولكنها لم تكن تعرف بأن هذا هو اللقاء الأخير الذى سيجمعهما سويًا، مضيفة حيث قالت: جبتلها شيبيسي وقولت لها تعالي أجبلك عصير قالت لي لا مش بحبه يا ماما، وقبل ما تدخل المدرسة كانت بتودعني وقالت لي هاتي بوسة يا ماما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء