الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث لعلاج أبنائها: بنتي الشعر مغطي جسمها وابني بيعاني من ضعف النمو | بث مباشر

استغاثت ربة منزل تدعى حنان علي وتقيم في مركز الدوار التابع إلى محافظة البحيرة، بسبب معاناة نجلها الذي يبلغ من العمر 15 عامًا من مشكلة في النمو، بالإضافة إلى معاناة نجلتها الصغيرة من مرض ما يجعل الشعر ينتشر بشكل كثيف في مختلف أنحاء جسدها، لذلك فـ اضطرت ألا تكمل لهما تعليمهما ورفضت ذهابهما إلى المدارس؛ وذلك بسبب تنمر زملائهما عليهما.

ربة منزل تستغيث من مرض أبنائها بالبحيرة

وقالت حنان إنها لا تملك مصدر رزق ثابت لها، حيث إنها كانت تعمل من قبل كـ بائعة خضار، ولكنها تداينت بمبالغ من المال ولا تستطيع كيف سوف تسددهم، مشيرة إلى أنها لا تملك المال الكافي حتى تنفق على أبنائها المرضى.

وتطرقت إلى الحديث عن مرض أبنائها، حيث أوضحت أن نجلتها نانسي تعاني من انتشار الشعر بشكل كثيف في مختلف أنحاء جسدها، بالإضافة إلى وجود تورمات ووحمات كثيرة، فقالت: جسم بنتي كله متشوه من الشعر والوحمات المشعرة اللي عندها، الشعر كله مغطي وشها وجسمها، والدكاترة قالولي إنها محتاجة عمليات في جسمها بس أنا مش معايا أعملها.

وأضافت حنان، أن نجلها الكبير الذي يدعى حسن، يعاني من مشكلة في النمو، مشيرة إلى أنه وُلد بهذا المرض الذي يجعله لا يكبر أبدًا، حيث أقر عدد من الأطباء أنه يحتاج إلى علاج محدد بسبب معاناته من ضعف النمو، ولكنها لا تملك المال الكافي لذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء