الإثنين 22 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحالة أوراق قاتل طفل الشرقية إلى المفتي.. ووالدته تنهار بالبكاء: نام وارتاح يا حبيبي | بث مباشر

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم ومحمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب، في جلستها المُنعقدة بمقر المحكمة في مدينة الزقازيق، اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق المتهم  بقتل طفل والتخلص من جثته في مياه ترعة بعد التعدي عليه.

الإعدام شنقا للمتهم بالتعدي على طفل بالشرقية 

وأعربت والدة المجني عليه والدموع تنهمر على جبينها فرحا وسعادة بالحكم والقصاص العادل من المتهم الذي لم يراع صغر سن ابنها وهتك عرضه أكثر من مرة ثم قتله وألقى بجثمانه في الترعة، موجهة الشكر لرجال الشرطة في كشف الجريمة والقبض على المتهم، والشكر لقضاة مصر بعد إحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وتابعت والدة المجني عليه: فرحانة علشان حق ابني رجع الحمد لله.. تحيا مصر وشكرا للقضاء المصري إنه رجع حق ابني.. حقك رجع يا حبيبي نام وارتاح في تربتك.. أول حاجة هزور قبر ابني واقوله: نام وارتاح.

تفاصيل الجريمة

من جانبه قال محامي المجني عليه أن القضية ترجع إلى شهر يونيو الماضي، بعدما اختفى الطفل من القرية وأثناء البحث عنه بترعة القرية، تم العثور على جثمانه، وبالكشف الظاهري عليه من قبل رجال الشرطة تبين التعدي عليه، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية كثفت من جهودها للقبض على المتهم، وبعد مراجعة كاميرات المراقبة بالقرية شوهد الطفل يركب دراجة هوائية مع المتهم، الذي اصطحبه وهتك عرضه ثم قتله وتخلص من جثمانه، وتم القبض عليه ليعترف بجريمته.