الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضاق بشيخوختها ومرضها.. النائب العام يأمر بحبس المتهم بضرب والدته بالشرقية | بث مباشر

أصدر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بيانًا اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، جاء فيه قرار بحبس المتهم بالاعتداء على والدته في مركز فاقوس التابع إلى محافظة الشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك في الواقعة التي انتشر لها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر بها شخص وهو يعتدي على والدته المسنة بالضرب.

حبس المتهم بالاعتداء على والدته بمحافظة الشرقية

وأثار مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حالة كبيرة من الجدل والغضب، حيث كان يتعدى المتهم البالغ من العمر 39 عامًا، مقيم بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، على والدته بالضرب، مستخدمًا آلة حادة، وطلب منها أن تجلس على الأرض جلسة القرفصاء، وما كان من المسنة المسكينة إلا أن جلست على الأرض.

وتبين من التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في تلك الواقعة، أن الأم المسنة تبلغ من العمر 97 عامًا ومصابة بمرض الزهايمر، حيث دائمًا ما يتعدى عليها نجلها المتهم بالضرب؛ وذلك بسبب ضيقه بمرضها وشيخوختها.

كما تبين أن تلك الواقعة مضى عليها شهر، كما أن زوجة المتهم هي التي كانت تصور زوجها أثناء تعديه على والدته بالضرب؛ وذلك حتى ترسل المقطع إلى أشقائه ليتدخلوا من أجل إنقاذ والدتهم المسنة.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة، وقرر النائب العام حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء