الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عامل نظافة بالشرقية يعثر على 50 ألف جنيه ويعيدها لصاحبها: الجنيه الحلال أبرك من ألف حرام | بث مباشر

عثر سيد حسن إبراهيم، أحد عمال النظافة بمحافظة الشرقية، على مبلغ مالي 50 ألف جنيه داخل حقيبة، وذلك أثناء عمله، لكنه أصر على الجلوس في مكانه حتى عودة صاحب تلك الأموال، وبعد التوصل إلى صاحبها تم تكريمه من قبل الشركة التي يعمل بها في حفل كبير.

عامل نظافة يعيد مبلغ 50 ألف جنيه لصاحبها

وقال سيد حسن إبراهيم، إنه عقِب الانتهاء من عمله في تنظيف شارع الكورنيش، وخلال متابعته وجد حقيبة بجوار الطريق وبعد فتحها وجد بها مبلغ مالي كبير، مؤكدا أنه قرر الجلوس في نفس المكان من أجل إمكانية عودة صاحبها، قائلا: قلت في نفسي يمكن بتاعة واحدة أو واحد غلبان.. وفضلت قاعد في مكاني لحد ما جه وعرف الإمارة اللي فيها.. مبلغ 50 ألف جنيه في كيسين سمر.. ولما طلعتهاله.. لقيته بيبوسني وبيدعيلي.

وأكد أن صاحب الحقيبة أصر على تسليمه مكافأة مالية له على أمانته، لكنه رفض أكثر من مرة، لافتا إلى أن رئيس الحي تدخل من أجل إقناعه بأن هذا حقه بعد العثور على الحقيبة وإرجاعها لصاحبها، متابعا: لو شوال فلوس يغنينا ربنا.. والجنيه الحلال أبرك من ألف حرام.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بعد تكريمه من رئيس الحي، وإقامة حفل له وتم تسليمه هدية رمزية من خلال شهادة تكريم، مؤكدا أن كثير من أقرانه في العمل شعروا بالسعادة لأمانته، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء