الإثنين 05 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اتصدمت لما ضربني بالقلم.. مديرة المدرسة المعتدى عليها بالدقهلية: طول 20 سنة ما ضربتش طالب | بث مباشر

شهدت مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة، بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، واقعة  تعدي طالب على مديرة المدرسة بالضرب المبرح، خلال مباشرة عملها، وتم نقلها إلى مستشفى دكرنس المركزي، وتحرر المحضر بالواقعة.

مديرة مدرسة تتعرض للضرب على يد طالب بالدقهلية

وقالت الأستاذة فاطمة الزهراء محمد سلام، مديرة المدرسة المعتدى عليها، إنها خلال مباشرة عملها داخل مكتبها، أخبرها العامل بضرورة متابعة أعمال الزراعة التي تمت بقطعة أرض تابعة للمدرسة ومجاورة للحوش، لافتة إلى أنها تأكدت من سير العمل بشكل طبيعي، لكنها فوجئت بدراجة نارية تقف أمام البوابة الرئيسية للمدرسة.

وأشارت إلى أن وقوف الدراجة النارية في مدخل البوابة استوقفها خاصة مع خروج الطالبات مع انتهاء اليوم الدراسي وهو ما دفعها لسؤال الطلاب عن صاحبها، مشيرة إلى أنها فوجئت بطالب ينسب ملكية الدراجة النارية له، ويحدثها بشكل غير لائق، وعندما لامته، فوجئت بصفها بالقلم على وجهها وهو ما أصابها بالدهشة، ثم تعدى عليها بالضرب المبرح مما أدى لوقوعها مغشيا عليها، واستيقاظها وهي ممددة داخل المستشفى، قائلة: اتصدمت لما ضربني بالقلم على وشي.. ووقفت شوية علشان أنادي على حد يساعدني.. لكنه ضربني باستمرار لحد ما وقعت مغمى علي.. وصحيت لقيت نفسي في المدرسة.

وأكدت مديرة المدرسة المعتدى عليها، أنها طوال عملها بالتدريس لمدة تزيد عن 20 عاما لم تتعد بالضرب على أي من أبنائها الطلاب الحاليين أو ممن تخرجوا، وذلك بشهادة الجميع، موجهة الشكر للإدارة التعليمة والأجهزة الأمنية على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية السريعة مع الطالب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء