الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توفي ساجدا.. انهيار والدة طالب طب الأزهر خلال تشييع جثمانه بالشرقية | بث مباشر

شيع العشرات من أهالي قرية كفر الحاج عمر التابعة لمركز ودائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، جثمان الشاب أحمد الشرقاوي، طالب كلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، الذي توفي ساجدا داخل مسكنه قبل ثلاثة أيام وحيدا في نطاق محافظة أسيوط.

وكان تبين وفاة الشاب أحمد الشرقاوي، ابن قرية كفر الحاج عمر التابعة لمركز فاقوس، قبل ثلاثة أيام من العثور على جثمان الشاب، حيث تبين وفاته ساجدا، حيث كان الجثمان متخذا وضعية السجود.

وانهارت والدة الشاب أحمد خلال تشييع جثمان نجلها إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في محافظة الشرقية.

وسادت حالة من الحزن على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد نبأ وفاة الشاب أحمد، الطالب الذي رحل عن عالمنا قبل ثلاثة أيام، كما سيطر الحزن على أهله وأصدقائه ومحبيه.

وفاة طالب طب الأزهر ساجدا في أسيوط

وكان توفي الطالب أحمد الشرقاوي، في قرية كفر الحاج عمر التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، حيث توفي ساجدا قبل نحو ثلاثة أيام في مسكنه في نطاق محافظة أسيوط، حيث كان يدرس هناك في الفرقة السادسة في كلية الطب جامعة الأزهر.

وكشفت التحريات أن الشاب كان يسكن مع اثنين من زملائه إلا أنهم فارقا السكن قبل أيام من وفاته لزيارة أهلهم وتركاه وحيدا في المنزل، ولاحظ الجيران رائحة كريهة تنبعث من المنزل، وحين عاد أحد أصدقائه فتح الباب ليجد جثمان صديقه في وضعية السجود.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء