الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قريبها اتحرش بيها وأبوها مصدقهاش.. فتاة تتخلص من حياتها بالقفز من الطابق الخامس بالبحيرة | بث مباشر

أقدمت فتاة في العقد الثالث من العمر على الانتحار وألقت بنفسها من الطابق الخامس بمنزلها في مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، مما تسبب في وفاتها على الفور، وتم نقل جثمانها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي؛ من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال ذلك.

انتحار فتاة قفزًا من الطابق الخامس بالبحيرة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بأن هناك فتاة تدعى علياء، تبلغ من العمر 24 عامًا، وصلت جثة هامدة إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي؛ وذلك كان إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها.

وعلى الفور تم التحفظ على جثمان الفتاة الضحية في ثلاجة حفظ الموتىـ تحت تصرف النيابة العامة، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة؛ من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات ما حدث.

وفي ذات السياق، كتبت الفتاة علياء المتوفية منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل أن تتخلص من حياتها وتنتحر بلحظات، حيث قالت من خلاله: ابن عمي الكبير اتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لأبويا مصدقنيش.

وتحولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء كبير حزنًا على وفاة هذه الفتاة، حيث عبروا عن دهشتهم وصدمتهم مما تعرضت له هذه الفتاة وأدى في النهاية إلى تخلصها من حياتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء