الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سكاكين كانت بتقطع قلبي.. والدة محمد ضياء ضحية حادث المعادي تروى تفاصيل وفاة نجلها في حادث دهس | بث مباشر

كشفت والدة الطالب محمد ضياء، المتوفي بحادث دهس بحي المعادي التابع لمحافظة القاهرة، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجلها.

والدة طالب ضحية حادث المعادي تروى التفاصيل 

وقالت والدة الضحية محمد ضياء، إن نجلها كان يبلغ من العمر 16 عاما، ومقيد بالفرقة الثانية بقسم علوم الحاسب "بالأكاديمية الحديثة"، موضحة أن نجلها كان يتمنى الالتحاق بكلية الشرطة ولكنه لم يحقق الدرجات المطلوبة للالتحاق بذلك الكلية، قائلة: كنت أب وأم ليه، وكان نفسه يدخل كلية الشرطة ومجموعه مجابش.

وأشارت والدة الطالب ضحية حادث المعادي، إلى أن رغبة نجلها في الالتحاق بكلية الشرطة لينال شرف الاستشهاد، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من أحد زملاء نجلها يخبرها بأنه تعرض لحادث وجارى نقله إلى مستشفى المبرة بالمعادي، قائلة: صاحبه أتصل بينا قالنا محمد عمل حادثة والإسعاف هتنقله مستشفى المبرة وروحت أنا وأخته نشوفه.

وأضافت والدة الطالب محمد ضياء، أنها هرعت برفقة نجلتها إلى مستشفى المبرة بالمعادي للاطمئنان على نجلها، وكانت معتقدة أنه تعرض لحادث تصادم بسيط نتج عنه كسر ذراعه أو قدمه فقط، موضحة أنها انتظرت أمام بوابة قسم الاستقبال منتظرة قدوم سيارة الإسعاف، قائلة: استنيت عربية الإسعاف لقيتها جاية عند قسم ثلاجة الموتى وكانوا مخبين عليا أن ابني مات.

وأوضحت والدة الطالب، أن الأطباء منعوها من دخولها لسيارة الإسعاف لرؤية نجلها، مضيفة: مكنوش راضين يدخلوني الإسعاف أشوف ابني ولما صممت دخلت شوفته وكانت سكاكين بتقطع في قلبي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء