الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بينهم شقيقان.. جنازة مهيبة لـ 9 عمال ضحايا لقمة العيش في حادث تصادم بصحراوي البحيرة | بث مباشر

شيع المئات من أهالي محافظة البحيرة، قبل قليل، 9 جثامين لعمال لقوا مصرعهم في حادث تصادم مروع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث اصطدم جرار زراعي بسيارة محملة بالعمالة الزراعية؛ ما أسفر عن وفاة 10 عمال.

وعلى الفور تم نقل الضحايا إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة البحيرة خلال تشييع جثمان الـ 9 ضحايا، في جنازة مهيبة حرص على حضورها الجميع، وسط حالة من الحزن.

تشييع جثمان 9 عمال لقوا مصرعهم خلال حادث تصادم صحراوي البحيرة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعي وسيارة محملة بالعمالة الزراعية، على طريق القاهرة – الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع 10 عمال وإصابة عدد آخر من العمال الزراعيين.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم جرار زراعي بسيارة محملة بالعمالة الزراعية، ما أدى إلى انقلاب السيارة وتم على الفور رفع آثار الحادث ونقل الجثامين إلى مستشفى وادي النطرون تحت تصرف الجهات المعنية

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم اليوم التصريح بدفن 9 جثامين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء