الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استبعاد 5 ممرضين بمستشفى السويس وخصم 15 يومًا من راتبهم بسبب الإهمال | بث مباشر

تفقد الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة والسكان في محافظة السويس أقسام الطوارئ في مستشفى السويس العام، في جولة مفاجئة؛ وذلك من أجل متابعة الأوضاع الصحية والخدمات الطبية المقدمة إلى المواطنين.

جولة تفقدية مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالسويس 

ووجد حفناوي خلال جولته التفقدية المفاجئة، مجموعة من فريق التمريض يجلسون في إحدى الغرف داخل أقسام الطوارئ في مستشفى السويس العام، وبناءً على ذلك طلب منهم أن يغادروا الغرفة ويتوجه كل منهم لمتابعة عمله والمرضى داخل المستشفى إلا أنهم لم يستجيبوا لذلك.

كما كان بالمستشفى مريض مصاب بارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث كان يتجمع عدد من أفراد أسرته حوله، ويضعون له الكمادات في محاولة منهم لخفض حرارة جسده، ولكنه لم يجد أي من فريق التمريض المكلف بمتابعة حالة هذا المريض.

وعاد وكيل وزارة الصحة لمتابعة فريق التمريض وعددهم 5 أشخاص، وأمرهم أن يتوجهوا إلى عملهم لمتابعة المرضى، ولكنه وجدهم لم ينفذوا ما أمرهم به، لذلك قرر استبعادهم من أقسام الطوارئ ومجازاتهم بخصم 15 يومًا من راتبهم.

وأكد الدكتور إسماعيل حفناوي أن هناك اهتمامًا بضرورة تقديم الرعاية والصحية المميزة والخدمات الطبية إلى المواطنين، لذلك لابد أن يؤدي الفريق الطبي عمله على أكمل وجه.

كما شدد على فريق عمل إدارة التمريض بضرورة إعادة توزيع الممرضات المقصرات في أداء الواجب الوظيفي، فضلًا عن استبعادهن خارج أماكن عملهم الحالية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء