الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: لا يوجد إخلاء مناطق سكنية بدون تعويض للمواطن.. وتكلفة الغاز والكهرباء الحقيقية فوق طاقة الناس | بث مباشر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن الغرض من التطوير العمراني ليس أذية المواطنين، مشيرا إلى أنه لا يمكن إخلاء أي منطقة من السكان إلا بتعويض سكانها.

وأوضح الرئيس السيسي أنه لا بد أن يكون هناك صندوق لصيانة المباني تحت إشراف مجلس الوزراء للإنفاق منه ويكون عليه المتابعة كي لا يتحول الأمر إلى شيء سلبي.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ما يتم من إخلاء المناطق السكانية من أجل التطوير العمراني هو من أجل جميع المواطنين والكتلة الكبيرة، وتابع الرئيس السيسي: أرجو إن انتو تساعدونا علشان نقدر نتقدم للأفضل ونغير نمط الحياة اللي عايشينها.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: الوقت دا حاسم جدا واللي بنعمله النهاردة بيفرق بكره، بدليل لو كنا بدأنا وعملنا كل ده من سنتين كان الوضع اختلف حتى في التكلفة، وتابع الرئيس السيسي أن تكلفة الغاز والكهرباء الحقيقية فوق طاقة المواطنين.

واستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لا بد من تواجد نقطة شرطة في كل المنشآت والمجتمعات العمرانية لحمايتها، حتى يكون هناك تواجد للدولة المصرية في هذه المجتمعات، مضيفا: إحنا معندناش سبيل غير إننا ننمو.

الرئيس السيسي يفتتح محور التعمير بالإسكندرية

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، مشروع محور التعمير الجديد بمحافظة الإسكندرية، ويعد محور التعمير هذا إضافة ونقلة نوعية ضخمة من شأنه أن يفتح آفاقا تنموية جديدة لمنطقة غرب الإسكندرية، بالإضافة إلى أنه يزيد من حيزها العمراني، ويربط ميناء الدخيلة بالطريق الصحراوي والطريق الدولي الساحلي ومدينة برج العرب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء