الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هبة مريضة السمنة المفرطة تعبر عن سعادتها بعد علاجها بالمستشفى الجامعي بالمنوفية | بث مباشر

فوق أحد الأسّرة بالمستشفى الجامعي بالمنوفية؛ تجلس  هبة مريضة السمنة المفرطة، رافعة يديها إلى السماء ثم تقبلهما شكرا لله، بعد استجابة مجلس الوزراء بتوجية المستشفى بنقلها وتقديم الرعاية الطبية لها، لاسيما بعدما تسببت السمنة المفرطة إلى وصول وزنها لـ 250 كيلو جرام، ما أفقدها القدرة على الكلام.

عقِب مرور شهر داخل المستشفى، ومتابعتها من قبل عدد من الأطباء الاستشاريين واتباع حمية غذائية معها؛ نجحت في فقدان الكثير من الوزن قبل خضوعها للعمليات الجراحية، وهو ما دعاها لإظهار حركات الرضا.

 

السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة تخضع للعلاج بالمستشفى الجامعي

وقالت والدة هبة مريضة السمنة المفرطة، إن مرض ابنتها بالسمنة المفرطة؛ تسبب في جلوسها أرضا، وعدم قدرتها على المشي وفقدان القدرة على الكلام، وهو ما تسبب في صعوبة خدمتها من أفراد أسرتها من زوجها وأبنائها، فبدلًا من خِدمتها لهم؛ تبدلت الأدوار.

وتابعت الأم: الحمد لله.. بنتي بقت زي العسل وأحسن من الأول، وكانت حالتها صعبة قوي ومش بتقدر تخدم جوزها أو ولادها.. دلوقتي الحمد لله وبعد شهر من العلاج بالمستشفى بتقدر تمشي لحد آخر الطرقة.. ربنا يبارك للي ساعدها وينجيه.. وأنا مبسوطة أنها رجعت تمشي.

يذكر أن الأجهزة المعنية في رئاسة مجلس الوزراء، خلال شهر سبتمبر الماضي، قد وجهت مسئولي كلية الطب بجامعة المنوفية، بفحص الحالة الطبية للمواطنة هبة مريضة السمنة المفرطة، والتي تم عرض حالتها عبر موقع كايرو لايف قناة القاهرة 24، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى الجامعي وتشكيل لجنة من عدد من الأطباء الاستشاريين، لمتابعة حالتها وتقديم الرعاية الطبية لها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء