الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تناول الإفطار مع والدته وانتحر.. طالب ينهي حياته شنقًا داخل منزله بالغربية | بث مباشر

شهدت محافظة الغربية، واقعة إنهاء طالب حياته شنقا في ظروف غامضة داخل منزله بقرية منشأة الكردي - التابعة لمركز كفر الزيات في محافظة الغربية.

وعلى الفور تم نقل جثمان الطالب إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف الجهات المعنية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

طالب ينهي حياته شنقا داخل منزله بالغربية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الغربية؛ إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثمان شاب مشنوقًا داخل منزله في عرق خشب غرفة في الطابق الثاني داخل منزله.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين إقدام شاب يدعى زياد، ويبلغ من العمر 17 عامًا - طالب، على التخلص من حياته شنقا في عرق خشب داخل غرفة بالطابق الثاني من منزله في ظروف غامضة.

بتقنين الإجراءات وسؤال أهل الطالب المتوفي، أكدوا أن والد الطالب توفي قبل عدة سنوات، وأن الشاب قبل إقدامه على إنهاء حياته؛ تناول الإفطار مع والدته ثم أقدم على إنهاء حياته، حيث صعد إلى غرفة بالطابق الثاني داخل منزله، ثم قام بتعليق نفسه في عرق خشب، وعثر على جثته وهي متدلية بعد وفاته.

على الفور؛ تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف الجهات المعنية، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، ومن ثم استخراج تصريح بالدفن واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء