الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير السياحة يفتتح أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بالشرق الأوسط في الغردقة | بث مباشر

افتتح ظهر اليوم الجمعة، وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، أحد المنتجعات السياحية التي تضم أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط، ويرافقه في ذلك اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

 

وزير السياحة يفتتح أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بالشرق الأوسط في الغردقة

وتشمل مديرة الألعاب المائية لأول مرة بمصر؛ لعبة الكينج كوبرا - الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية في أوروبا للتسعة أعوام الماضية على التوالي، وعدد من الأبراج المائية للأطفال.

وتشمل المدينة السياحية الجديدة؛ أجنحة فندقية ومسرحا كبيرا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تخاطب كل الأذواق العالمية، وعدد من المحال التجارية أيضا.

الجدير بالذكر أن هذه تعد الزيارة الثانية لوزير السياحية لمدينة الغردقة، حيث كانت الزيارة الأولى في مطلع شهر أكتوبر الماضي، لافتتاح أعمال تطوير المرحلة الثالثة، والأخيرة للممشى السياحي في مدينة الغردقة، وذلك بعد انتهاء تطويره، ليصبح أكبر ممشى سياحي في المدينة الساحلية، وكذلك أول منتزه ومكان ترفيهي بها.

وأوضح وزير السياحة خلال زيارته الأولى لمدينة الغردقة، أن تحسين التجربة السياحية للسائحين؛ يعد أحد أبرز الاستراتيجيات الوطنية للسياحة المصرية، وذلك لزيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مدينة الغردقة خاصة ومصر عامة، وتقديم منتج وتجربة سياحية مختلفة لهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء