الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضربوني بالسكاكين.. 4 أشخاص يعتدون على حلواني ويحتجزونه بطنطا: افتكروني اللهو الخفي اللي بيفضح تجار المخدرات | بث مباشر

تعدى 4 أشخاص من تجار المواد المخدرة على حلواني يدعى دياب طلعت، يقيم في مدينة طنطا؛ بسبب صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تسمى “اللهو الخفي” والتي تم إنشائها من قبل أحد الأشخاص بهدف التشهير بـ تجار المخدرات.

4 أشخاص يعتدون على حلواني في طنطا

وتعود تفاصيل الواقعة عندما توجه 4 أشخاص إلى الحلواني المجني عليه، وطلبوا منه أن يجلس معهم على القهوة حتى يتحدثوا معه، وبالفعل توجه معهم وسألوه عما إذا كان يعرف صاحب صفحة اللهو الخفي على فيس بوك، لكن أجابهم بالنفي فـ تعدوا عليه بالضرب هو ونجله، وبعد ذلك احتجزوه في منطقة نائية من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً.

ومن جانبه، قال الحلواني دياب طلعت، إنه في يوم الإثنين الماضي فوجئ بـ 4 أشخاص كانوا يستلقون درجات نارية، ذهبوا إلى منزله في تمام الساعة السابعة صباحًا، وطلبوا منه أن يجلسه معه على القهوة، فـ ظن أن نجله افتعل مشكلة ما وهم أحد أطرافها، لذلك اصطحب نجله معه واتجهوا إلى القهوة.

وأردف حديثه قائلًا: لما روحنا القهوة سألوني أنت اللهو الخفي؟ قولتلهم والله مش أنا، طلعوا مطواة وسكاكين وضربوني، بعدها بـ ساعتين جالي أخو واحد فيهم وكان عاوز يصالحني، روحت معاه نقعد على القهوة وبعدها خدني منطقة بعيدة وكان فيه هناك عِشة، لقيت جواها الأربع أشخاص اللي ضربوني، حبسوني من 9 الصبح لـ 9 بليل وكان معاهم كلب بوليسي وأسلحة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء