الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موجة من الطقس البارد تضرب السويس تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد | بث مباشر

شهدت محافظة السويس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، موجة من الطقس البارد تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث سجلت العظمى نحو 22 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تصل الصغرى خلال ساعات الليل إلى 11 درجة، وفقًا إلى توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس في السويس اليوم

وانتشرت موجة من الصقيع في كافة مناطق وأحياء محافظة السويس، مما جعل المواطنون يشعرون بـ انخفاض درجات الحرارة، وخاصةً خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفي هذا السياق، وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحذيرًا إلى المواطنين يفيد بـ عدم تخفيف الملابس وخاصةً بالنسبة للأطفال وكبار السن؛ تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة على كافة أحياء ومناطق محافظة السويس.

وكانت الأرصاد الجوية قد حذرت من حالة الطقس المتوقعة اليوم على مختلف أنحاء الجمهورية والمدن المصرية، حيث توقعت أن يسود طقس بارد خلال ساعات الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، وكذلك سيكون الحال خلال ساعات الليل في جميع محافظات الجمهورية، تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية سوف تتعرض إلى فرص لـ سقوط الأمطار متفاوتة الشدة، وذلك بنسبة حدوث تصل إلى نحو 40% تقريبًا، مما يؤدي ذلك إلى سيطرة حالة من الطقس الغائم خلال فترات متقطعة.