الإثنين 30 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دهسها والدها بالخطأ.. مصرع صغيرة تحت عجلات جرار زراعي في المنيا | بث مباشر

 

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، واقعة مصرع رضيعة تحت عجلات جرار زراعي، حيث دهسها والدها عن طريق الخطأ، وذلك في قرية أبجاج التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا.

وعلى الفور تم نقل الرضيعة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع رضيعة أسفل عجلات جرار زراعي بالمنيا

وتعود التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن المنيا، إخطارا يفيد بمصرع رضيعة أسفل عجلات جرار زراعي بقرية أبجاج التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مصرع رضيعة تدعى ندى مصطفى أحمد، تبلغ من العمر 18 شهرا، مقيمة داخل قرية أبجاج التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى مطاي المركزي، ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية أن الطفلة الرضيعة صدمها جرار زراعي بدون لوحات معدنية، كان يقوده والدها مصطفى أحمد، وعند رجوعه إلى الخلف، دهس طفلته عن طريق الخطأ، ولقيت الطفلة مصرعها متأثرة بإصابتها، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخصين أسفل عجلات قطار بالمنيا

وفي سياق آخر، كان لقي شخصان مصرعها، أمس الجمعة، الموافق 30 ديسمبر الجاري، أسفل عجلات قطار، خلال عبورهما المزلقانات المختلفة في مدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، وتم نقلها جثمنيهما إلى مشرحة مستشفى سمالوط المركزي تحت تصرف الجهات المعنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء