الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حرامية مراوح.. ضبط عاطلين أثناء سرقتهما مقتنيات مدرسة بسوهاج | بث مباشر

ضبط عدد من أهالي مركز طهطا عاطلين أثناء سرقتهما إحدى المدارس الابتدائية، الكائنة بناحية قرية نجع حمد التابعة لدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج.

ضبط عاطلين أثناء سرقتهما مدرسة ابتدائي 

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بضبط عاطلين حاولا سرقة مدرسة ابتدائية ناحية نجع حمد، وبحوزتهم مقتنيات المدرسة، وتم التحفظ على المضبوطات.

وانتقل ضباط قسم الشرطة، إلى محل البلاغ على الفور، وبالفحص تبين ضبط، كل من «ا. ع»، ويبلغ من العمر 34 عاما، عاطل، و«م. م»، ويبلغ من العمر 27 عاما، عاطل، تمكن الأهالي من ضبطهما حال سرقتهما مقتنيات مدرسة نجع حمد الابتدائية، وبحوزتهما مروحتين سقف، وكماشة، ومفك، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة، والتحفظ على المضبوطات.

وفي سياق منفصل، أصيب 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزراعي بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بكسور وكدمات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي جرجا سوهاج، مما أسفر عن وجود مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق كان يستقلها 3 أشخاص على الطريق الزراعي في اتجاه مركز جرجا جنوب المحافظة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء