الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال تفقده الأكاديمية العسكرية: معندناش مشكلة في الدولار | بث مباشر

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمته لطلاب الأكاديمية العسكرية، فجر اليوم الخميس، حول العديد من المواضيع التي تخص شئون البلاد، ولكن بدأ حديثه عن الأكاديمية وطلابها ومناطق تدريب الطلبة، مؤكدا أن القوات المسلحة والشرطة حققت نجاحا كبيرا لتأمين الدولة المصرية.

أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم

ووجه الرئيس السيسي بعض النصائح لطلاب الأكاديمية العسكرية، ومنها الحفاظ على اللياقة البدينة ومتابعة التمرينات لأن هذا يعد أمن قومي يجب الحفاظ عليه، موضحا أن الفقر في الصحة العامة يكلف الدولة الكثير.

كما طرح الرئيس السيسي على الطلاب سؤالا: تعرفوا الدولة بتدفع قد إيه بسبب عدم ممارسة الرياضة، وبتدفع كام بسبب زيادة انتشار السمنة وفقر الصحة؟ مؤكدا أنه يجب أن تكون المدراس بها ممارسات رياضية لجميع التلاميذ حتى نستطيع أن نبني جيلا قويا.

وبعد حديث الرئيس للطلاب بدأ في توجيه رسائل طمأنة للشعب، مؤكدا لهم أن الدولة المصرية ليست لديها مشكلة في الدولار، وأن الدولة تعمل خلال الفترة الحالية على تخفيف العبء عن المواطنين، وأن الأسعار بأكمها ارتفعت في كل دول العالم وليس مصر فقط.

وقال الرئيس السيسي إن الدولة المصرية واجهت العديد من الأزمات خلال عصور كثيرة، لافتا إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى التي تمر بها الدولة المصرية، مؤكدًا أن الدولة تستطيع عبور جميع الأزمات بهمة وقوة الشعب المصري.