الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رفض استئناف ابنة رشوان توفيق على حكم رفض بطلان بيع فيلا أكتوبر | بث مباشر

أيدت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، رفض دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها ببطلان عقد بيع فيلا 6 أكتوبر لشقيقتها.

دعوى آية رشوان توفيق ضد والدها

وكانت محكمة الجنايات، الدائرة الثالثة، قضت برفض الدعويين اللتين أقامتهما آية رشوان توفيق ضد والدها الأسبوع الماضي.

وكان قد قدم مجدى مهران، دفاع رشوان توفيق، حافظة مستندات، مطالبًا المحكمة بضم القضية للقضية المؤجلة لـ1 يناير، والتي تطالب فيها ببطلان التوكيلين.

وأكد الدكتور مجدى مهران، محامى الفنان رشوان توفيق، أن آية رشوان توفيق كانت قد رفعت عددًا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، كما أوضح أن الفنان رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما عدل فيها لم ترض ابنته آية، ولذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة.

وجاء في نص الدعوى التي أقامتها آية رشوان توفيق ضد والدتها، أن تمتلك الطالبة والمُعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبد الرحمن، شاليه بمشروع بمدينة رأس سدر، بجنوب سيناء، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمُعلن إليهما الثانية والثالثة كطرف ثان مشتريات تعاقد الأخير على شراء الشاليه بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل 100 ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء