الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأبيض في مأزق.. الزمالك يتلقى هزيمة جديدة بهدفين أمام غزل المحلة بالدوري | بث مباشر

انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مع نظيره فريق غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

وفاز فريق غزل المحلة على نظيره الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لـ يواصل الفارس الأبيض هزائمه في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح نادي غزل المحلة التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة، حيث سجل اللاعب جابريل أوروك هدف التقدم الأول في شباك نادي الزمالك، بعدما استغل خطأ من الدفاع سجل الهدف من خلاله.

وواصل غزل المحلة تقدمه على الفارس الأبيض، حيث سجل اللاعب أحمد النادري، الهدف الثاني لصالح زعيم الفلاحين، في الدقيقة 19 من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وغزل المحلة، بتقدم زعيم الفلاحين بهدفين دون رد، حتى تمكن الفارس الأبيض من تسجيل هدفًا من ضربة جزاء، سجله اللاعب أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 62.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بـ تقدم نادي غزل المحلة على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، لـ يتجمد بذلك رصيد الفارس الأبيض عند النقطة 26 في المركز الرابع من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، أما عن زعيم الفلاحين فـ ارتفع رصيده لـ 25 نقطة في المركز السابع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء