الخميس 23 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إيقاف اتحاد الكرة التعامل مع مرتضى منصور وإحالة تجاوزته إلى لجنة الانضباط | بث مباشر

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اليوم الأحد 29 يناير 2023، مجموعة من القرارات الهامة، حيث جاء ذلك عقب اجتماعه الطارئ الذي عقده اليوم.

قرارات عاجلة من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مرتضى منصور

وجاء في مقدمة قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم قبول استقالة لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كـ قامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث أن تواجدها في الاتحاد المصري لكرة القدم يرسخ مبادئ العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية.

وأكد المجلس على صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقًا لـ لائحة الانضباط والأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات.

كما قرر اتحاد كرة القدم، إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات.

بالإضافة إلى مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام فيما يتعلق بشأن التجاوزات الصادرة عن قناة نادي الزمالك.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على تسوية مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، عقب الموافقة على استقالته ومراجعتها من قبل الجهة الإدارية.

ووافق اتحاد كرة القدم على تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، وذلك عقب مراجعة الجهة الإدارية.

كما تقرر عقد مؤتمر صحفي من أجل عرض الرؤية الحالية والمستقبلية الخاصة بـ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وخطته في سبيل النهوض بـ منظومة الكرة المصرية في السنوات المقبلة.