الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي 2023 | بث مباشر

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بالتزامن مع بدء إعلان مديرية التربية والتعليم في الجيزة، عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2022-2023 لطلاب النقل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، توحيد إعلان النتائج في كل صف، وذلك من خلال تقسيم نتائج الصفوف الدراسية المختلفة على عدد أيام محددة، ويتم إعلان نتيجة كل صف على مستوى المحافظة بشكل موحد.

أما عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة، فـ أوضحت مديرية التربية والتعليم بأنه يكون عقب اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

كما كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي، خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي الحالي 2022-2023، وذلك في الفترة بين يوم السبت 29 يناير وحتى الخميس الموافق 9 فبراير المقبل 2023.

موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

وعلى الجانب الآخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، إنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لـ الصف الأول الثانوي في يوم الأحد المقبل الموافق 5 من شهر فبراير 2023.

كما سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي في محافظة الجيزة، يوم الإثنين المقبل الموافق 6 من شهر فبراير 2023.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها، إنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في مطلع شهر فبراير المقبل 2023، حيث ستظهر أولًا في محافظة القاهرة ثم الجيزة.