الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمي علمتنا نقف جنب بعض.. سيدة تعمل في صناعة الحلوى لمساعدة زوجها بالسويس | بث مباشر

شهدت محافظة السويس قصة كفاح سيدة أقدمت على تأسيس مشروع لصنع الحلويات مثل " الـ بان كيك، والوافل، والكريب، لمعاونة زوجها على متطلبات الحياة.

قصة كفاح سيدة تصنع الحلويات 

وقالت دينا شارلي، إنها تقدمت للحصول على كورس لتعليم صنع الحلويات بأنواعها لهوايتها في صنع الحلوى، موضحة أنها حصلت عليه بهدف تأسيس مشروع خاص بها، قائلة: كنت باخد كورس تفصيل عشان بحب التفصيل وبعده خدت كورس حلويات عشان أفتح مشروع.

وأشارت صانعة الحلويات، إلى أن الهدف من رغبتها في الحصول على كورس لإتقان أسس صنع الحلوى هو التميز في إنشاء مشروعها، مشيرة إلى أنها قامت بتأسيس مشروعها داخل محل زوجها الخاص ببيع القهوة، قائلة: قولت لازم أعمل حاجة مميزة ومختلفة في المحل.

وأضافت شارلي، أن زوجها لم يعارضها عندما عرضت عليه فكرة مشروعها لأول مرة، لافتة إلى أنه أقدم على مساعدتها في الحصول على كورس الحلويات، وقام بشراء المكن المخصص لصنع الحلويات لتتمكن من تأسيس مشروعها دون أن تجد صعوبات، قائلة: لما قولت لجوزي معارضش ووقف جنبي وساعدني وجابلي كل مكن الحلويات عشان أفتح المشروع وشجعني.

ونوهت دينا صانعة الحلويات، أنها نشأت داخل منزل وسط أسرة علمتها أصول الدعم وعدم التمرد على زوجها وظروف الحياة المادية، مضيفة حيث قالت: أمي ربتنا أننا نقف جنب بعض ونكون سند لبعض في الوحش قبل الحلو.