الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المكرونة بـ6 جنيهات واللحمة بـ170 جنيهًا.. إقبال كثيف على معرض أهلا رمضان بالجيزة| بث مباشر

شهد معرض أهلا رمضان بحي فيصل التابع لمحافظة الجيزة، اليوم السبت، إقبالًا كثيفًا من المواطنين على شراء المنتجات الغذائية، وخاصة اللحوم السوداني، والبلدي.

إقبال كثيف من المواطنين على معرض أهلا رمضان بالجيزة

وأقبل العشرات من المواطنين على منفذ بيع اللحوم المتواجد داخل معرض أهلا رمضان بمنطقة فيصل، لشراء اللحوم بأسعار مخفضة، بينما بلغ سعر كيلو اللحم بدون دهون 170 جنيهًا للكيلو.

وقال أحد بائعي اللحوم بمعرض أهلا رمضان، إن سعر كيلو اللحم الأحمر اليوم داخل المعرض بـ170 جنيها للكيلو، وسجل سعر اللحوم المفرومة 145 جنيها بدلًا من 155 جنيها للكيلو، وسجل سعر الكبدة البلدي والضأني 170 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر السجق البلدي 120 جنيهًا للكيلو، بينما سجل سعر ريش اللحوم 170 جنيها للكيلو، وسجل سعر كيلو اللحوم الضأني 170 جنيهًا.

واستمر المواطنون في إقبالهم على شراء جميع المنتجات الغذائية المختلفة التي يوفرها المعرض بأسعار مخفضة عن أسعار السوق، وذلك بالتزامن مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك.

وسجل سعر المكرونة 6 جنيهات داخل معرض أهلا رمضان، وسجل سعر الأرز 15 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر زجاجة الزيت 29 جنيهًا لوزن 800 مل.

بينما تم تخصيص طوابير لتنظيم عملية شراء المواد الغذائية للمواطنين داخل المعرض، حيث تم تخصيص طابور خاص بالمواطنين من ذوي الهمم، كما يسمح المعرض بشراء المواطن الواحد لعدد محدد من السلع الغذائية، من أجل استفادة أكبر عدد من المواطنين من السلع التي يطرحها المعرض.