الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جنازة أم وبناتها الثلاثة بعد مصرعهن اختناقًا بسبب التدفئة في بني سويف | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي قرية قمبش التابعة إلى مركز ببا في محافظة بني سويف، اليوم الأحد 19 فبراير 2023، في تشييع جنازة ربة منزل لقيت مصرعها هي وبناتها الثلاثة، نتيجة اختناقهن بـ غاز ثاني أكسيد الكربون، والذي انبعث من موقد التدفئة داخل منزلهن وتسبب في وفاتهن.

مصرع ربة منزل وبناتها الـ3 في بني سويف

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على رب الأسرة عقب وفاة زوجته وبناته الـ3، حيث فوجئ عقب عودته إلى المنزل من العمل بوفاة الضحايا الـ4 نتيجة تعرضهن إلى الاختناق بعد تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة، بينما كان أصيب نجله في هذا الحادث وجرى نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، تلقت إخطارًا يفيد بـ اختناق ربة منزل وأبنائها الأربعة داخل منزلهم، وعلى الفور تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة؛ لسرعة نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وتبين عقب الانتقال والفحص، مصرع ربة منزل وبناتها الثلاثة نتيجة اختناقهن عقب تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون من موقد التدفئة، بينما أصيب نجلها الرابع، وعلى الفور تم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة، حتى تتولى التحقيقات اللازمة لكشف أسباب وملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.