المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رانيا يوسف: سلمى حايك بتقلدني في فستاني.. إيه النفسنة دي؟ | فيديو

أثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة كبيرة من الجدل عقب ظهورها في الآونة الأخيرة بأحد البرامج التليفزيونية، وذلك بسبب تصريحاتها التي علقت من خلالها على آخر إطلالة ظهرت بها النجمة سلمى حايك، والتي تشبه إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي بالفستان الأسود، الذي أثار الجدل بسبب عدم وجود بطانة له تخفي جسدها.

رانيا يوسف تعلق على إطلالة سلمى حايك الأخيرة

وقالت رانيا يوسف: سلمى حايك لبست فستان شبه بتاعي وبتقلدني.. وده مينفعش، إحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ إيه النفسنة دي؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل.. إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي، لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا.

وفي وقت سابق، ظهرت الممثلة المكسيكية سلمى حايك بـ إطلالة شبه عارية في العرض الخاص لفيلمها الجديد Magic Mike's Last Dance، الذي تشارك في بطولته مع تشانينج تاتوم وماثيو ماكونهي.

ونشرت سلمى حايك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، صورا وفيديوهات من عرض الفيلم، وكانت إطلالتها الأبرز في الحدث، حيث حضرت سلمى العرض الخاص بفستان أسود اللون شفاف يبرز جميع مفاتن جسدها.

وعلى جانب آخر، يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف انتهت من تصوير فيلم ورد ريحان الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي غامض، العمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.