الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل اختفاء شيرين عبد الوهاب وإلغاء متابعتها لحسام حبيب.. والأخير يرد: استنونا في العيد | بث مباشر

أثارت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ألغت متابعتها لزوجها على حسابها الرسمي بموقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام، فيما حذف حسام حبيب الصور التي تجمعهما معًا، الأمر الذي جعل الكثيرين يتسائلون حول حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

تفاصيل اختفاء شيرين عبد الوهاب وإلغائها متابعة حسام حبيب.. ورد الأخير

كما تبين أيضًا اختفاء شيرين عبد الوهاب، وبسؤال مدير أعمالها أكد أنه لا يعلم عنها شيئًا منذ حفلها الأخير بالكويت، وأنه تبين إلغاءها متابعتها لزوجها حسام حبيب.

وبسؤال حسام حبيب حول حقيقة انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، صرح لـ القاهرة 24، أن هذا الأمر لم يحدث، وأنهما فقط منشغلان في أعمالهما الفنية والتحضير لعيد الفطر المبارك، حيث يستعدان لتقديم مجموعة من الأغاني في عيد الفطر المقبل.

والجدير بالذكر، أن هذا الأمر يأتي بعدما أثارت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جدلًا كبيرًا خلال شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد انفصالهما ونشوب العديد من الأزمات بينهما، التي وصلت إلى المحاكم.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها ومتابعيها بعد ذلك بإعلان عودتها لحسام حبيب بعد خروجها من المستشفى، حيث أكدت أن أي زوجين تحدث بينهما خلافات، وقدمت اعتذارًا عما بدر منها لحسام حبيب.

وتوالت أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد ذلك، حيث أثارت شيرين عبد الوهاب الجدل برقصها بشكل هستيري خلال وجودها بأحد الملاهي الليلية، رفقة حسام حبيب ومجموعة من الأصدقاء.