الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق نشب في مصنع بالمنطقة الصناعية ببورسعيد | بث مباشر

نشب حريق داخل مصنع يقع في منطقة الـ 118 مصنعًا التي تقع بالمنطقة الصناعية في محافظة بورسعيد، اليوم السبت 11 مارس 2023، حيث تصاعدت ألسنة اللهب حتى طالت مخزن قطن تابع للمصنع، وسط جهود مكثفة من قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق على الفور.

نشوب حريق في مصنع بالمنطقة الصناعية ببورسعيد

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى إدارة الحماية المدنية في محافظة بورسعيد، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق داخل مصنع في المنطقة الصناعية، وعلى الفور تم الدفع بقوات وسيارات الإطفاء من أجل العمل على إخماد الحريق.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى محل نشوب الحريق، وسرعان ما تم البدء في أعمال الإطفاء بعدما تبين تصاعد كميات كبيرة من الأدخنة، في محاولة لإخماد ألسنة اللهب والنيران قبل أن تمتد إلى المناطق المجاورة وتتسبب في حريق المصنع بالكامل.

وتبين عقب الفحص تصاعد النيران بشكل كثيف من داخل مخزن القطن في المنطقة الصناعية في محافظة بورسعيد، لذلك تكثف قوات الحماية المدنية من جهودها من أجل إخماد النيران ومنع امتدادها.

وفي السياق ذاته، كانت تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، بلاغًا بـ نشوب حريق داخل مصنع في المنطقة الصناعية، حيث يتابع اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير أمن بورسعيد، جهود قوات الحماية المدنية في محاولات إخماد النيران.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة حتى تباشر التحقيقات اللازمة للكشف عن الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق في المصنع.