السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مريضة سرطان بحلوان تستغيث: جوزي تخلى عني.. واضطريت أبيع مناديل عشان أصرف على عيالي| بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى أم سلمى، مريضة سرطان، عقب تدهور أحوالها المعيشية بعد أن تركها زوجها وانفصل عنها منذ نحو 10 سنوات، وتركها وحيدة هي وبناتها، فـ لجأت لبيع المناديل على أحد الأرصفة في منطقة حلوان، حتى تستطيع أن توفر المال اللازم لها ولأسرتها.

مريضة سرطان في حلوان تستغيث

وقالت أم سلمى، أن زوجها انفصل عندها منذ نحو 10 سنوات، موضحة أنها لا تملك مصدر رزق أساسي لها، لذلك لجأت لبيع المناديل على الأرصفة لتوفير المال اللازم لها ولأسرتها.

وأضافت: ببيع مناديل في الشارع وبنتي بتلم شوية كانز عشان تساعدني ونعرف نعيش، وولاد الحلال في الشارع بيدوني اللي فيه النصيب، وللأسف هنسيب الشقة وبدور على مكان تاني لأن صاحبها غلى الإيجار عليا.

وأكدت أم سلمى، أنها حاولت أن تطلب من صاحب الشقة أن يتركها لتعيش فيها هي وبناتها، ولكنه رفض ذلك وأعطاها مهلة لنهاية الشهر الجاري حتى تتركها، قائلة: صاحب الشقة قالي أنا عاوز الشقة عشان ابني، وكل شوية يطلع يقولي عليكي فلوس متأخرة وكمان غلى الإيجار عليا وخلاه 500 جنيه، وأنا يدوبك بجيب حق الأكل والشرب من بيع المناديل.

كما أشارت إلى أن طليقها تخلى عن بناتها عقب انفصاله عنها، ورفض التكفل بهن، قائلة: طليقي مبيسألش في بناتي وقال لهم اعتبروا أبوكوا مات وخلوا أمكوا تنفعكوا.