الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد عبد المنصف أول الحضور في عزاء والدة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة | بث مباشر

بدأ منذ قليل، عزاء والدة ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، في كنيسة ماري مرقص التي تقع بميدان النهضة في منطقة المعادي، وسط حضور عدد كبير من أفراد الأسرة  ونجوم الرياضة في مصر.

عزاء والدة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة

وكان محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، من بين أول الحضور في عزاء والدة ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، والذي حرص على تقديم واجب العزاء في وفاة الفقيدة.

وتوافد عدد كبير من المعزين على كنيسة ماري مرقص التي تقع بميدان النهضة في منطقة المعادي؛ من أجل تقديم واجب العزاء إلى مالك نادي وادي دجلة في وفاة والدته.

تشييع جنازة والدة ماجد سامي

وفي السياق ذاته، شارك عدد كبير في مراسم تشييع جنازة والدة ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، اليوم الإثنين 13 مارس 2023، في كنيسة ماري مرقص التي تقع بميدان النهضة في منطقة المعادي، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على أسرة الفقيدة.

وكان ماجد سامي، أعلن عن نبأ وفاة والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب منشورًا قال من خلاله: ذهبت أمي للسماء، يقام قداس الجنازة اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية ظهرًا في كنيسة ماري مرقص ميدان النهضة بالمعادي، والعزاء بنفس الكنيسة من الساعة السادسة مساءً.