الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى تشغيل الشباب بالبحيرة| بث مباشر

افتتح الدكتور حسن شحاتة وزير القوى العاملة، صباح اليوم الخميس، ملتقى تشغيل الشباب بالمنطقة اللوجستية بمدينة دمنهور؛ بحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

افتتاح ملتقى تشغيل الشباب بالبحيرة

ويهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل لأبناء محافظة البحيرة، ويصل عددها إلى  5858 فرصة عمل، وذلك بالإشتراك مع 25 منشأة اقتصادية، وبحضور ممثلي وأصحاب المنشآت.

ومن المقرر أن يقوم وزير القوى العاملة، الدكتور حسن شحاته، بتسليم 13عقد عمل للشباب من ذوى الهمم بالشركات، بالإضافة إلى تسليم 120 شهادة إتمام تخرج الدورات التدريبة التى تمت بالعربة المتنقلة تحت شعار مهنتك مستقبلك.

وأكد وزير القوى العاملة حسن شحاتة، في وقت سابق، حرص الدولة المصرية على الاهتمام بذوي الهمم، وأن الوزارة تعكف حاليا على توفير فرص عمل لائقة ومناسبة لهم بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين، وأنها مستمرة في حصر وتدريب وتشغيل شباب ذوي الهمم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدمجهم في سوق العمل.

وأشار شحاتة، إلى أن الوزارة ستظل على تواصل مع تلك الشباب حتى بعد استلام العمل للاطمئنان على أوضاعهم داخل بيئة العمل، وتوفير فرص عمل أخرى لمن لم يستكمل إجراءات تعيينة داخل المجموعة.

وفي سياق متصل، شهدت محافظة كفر الشيخ أول أمس الثلاثاء، تسليم وزارة القوى العاملة عقود عمل تقرب إلى 36 عقد للشباب من فئة ذوي الهمم بشركات القطاع الخاص بكفر الشيخ.