الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حصلت على الدكتوراه رغم مرضها.. الأم المثالية بالسويس: متفرغة لحفظ القرآن الكريم| بث مباشر

حصدت الدكتورة ميرفت؛ لقب الأم المثالية عن محافظة السويس؛ بعدما نجحت خلال كفاحها في تربية ثلاثة من الأبناء منهم، مهندسة وطبيب وطالبة بكلية التربية؛ ورغم إصابتها بالفشل الكلوي لكنها حصلت على الدكتوراه.

الأم المثالية عن محافظة السويس: رسالتي لكل أم تبذل أقصى جهد لبيتها وأولادها

وقالت الدكتورة ميرفت، إنها فور تخرجها في كلية التربية تم تعيينها معيدة بذات الكلية لتفوقها؛ موضحة أنها تقدمت باستقالتها من أجل التفرغ لأسرتها وتربية أطفالها؛ ونجحت في ذلك من خلال تربية ثلاثة من الأبناء منهم مهندسة وطبيب وطالبة بكلية التربية؛ لكنها سرعان ما أصيبت بمرض الفشل الكلوي.

وأوضحت أنها بالرغم من إصابتها بمرض الفشل الكلوي؛ لكنها حرصت على تحقيق حلمها من خلال العودة مرة أخرى للدراسة والحصول على الدكتوراه؛ مؤكدة أن جميع أفراد أسرتها ساعدوها في تحقيق هذا الحلم.

وتابعت: لما اتخرجت في كلية التربية اتعينت معيدة لكني قدمت استقالتي علشان أتفرغ لأسرتي.. ربيت ولادي أحسن تربية وكبرتهم.. منهم مهندسة وطبيب وطالبة بكلية تربية.. أصبت بمرض الفشل الكلوي.. وحبيت أحقق حلمي بعد التعب وتربية ولادي، كان أملي أني أحصل على الدكتوراه وربنا وفقني.. برغم تعبي.. والحمد لله على نعمه.

وأعربت الدكتورة ميرفت؛ عن سعادتها الكبيرة بحصولها على لقب الأم المثالية عن محافظة السويس؛ مؤكدة أنها تتفرغ في الوقت الحالي لحفظ القرآن الكريم وخلال فترة وجيزة أتمت حفظ 7 أجزاء.

وأضافت: زوجي كان نعم السند ونعم المعين.. وابني اللي قدملي في مسابقة الأم المثالية.. ورسالتي لكل أم تبذل أقصى جهد لبيتها وأولادها لتوصيلهم إلى الطريق الصحيح.. مهتمة في الوقت الحالي بحفظ القرآن الكريم مؤكدة: “أتممت حفظ 7 أجزاء من كتاب الله”.