الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الزمالك يغادر دوري أبطال إفريقيا رسميًا بعد الخسارة بثنائية أمام شباب بلوزداد| بث مباشر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيراير، هزيمة على يد نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة 17 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خسارة الزمالك من شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وخسر نادي الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، حيث يغادر بهذه النتيجة رسميًا بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

واحتل نادي الزمالك المركز المركز الأخير من مجموعته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 4 نقاط، حيث تأكد بذلك خروجه من البطولة بشكل رسمي قبل انتهاء الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

أهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

وجاء الهدف الأول لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدقيقة 75 من عمر وأحداث الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل اللاعب زكريا دراوي الهدف في شباك نادي الزمالك.

وعزز شباب بلوزداد من تقدمه على نظيره نادي الزمالك، عقب مرور 4 دقائق فقط على تسجيل الهدف الأول، حيث سجل اللاعب وامبا الهدف الثاني في شباك الفارس الأبيض، بالدقيقة 79 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وارتفع رصيد نادي شباب بلوزداد إلى 9 نقاط عقب فوزه على نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.