المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالبكاء والزغاريد.. أهالي الشرقية يشيعون جنازة شاب توفي إثر سكتة قلبية | بث مباشر

شارك عدد كبير من أهالي محافظة الشرقية، مساء أمس الإثنين 20 مارس 2023، في مراسم تشييع جنازة الشاب أحمد يحيى الناظر، المقيد بالفرقة الرابعة في كلية التجارة، والذي قد فارق الحياة عقب أن تعرض للإصابة بسكتة قلبية نتج عنها سقوطه في أحد الآبار بمنطقة السفاري في مدينة الغردقة.

تشييع جنازة شاب عقب وفاته بسكتة قلبية بالشرقية

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والحسرة على أسرة الشاب المتوفي أثناء مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمركز ديرب نجم التابع إلى محافظة الشرقية.

وعلت أصوات النساء بالزغاريد والبكاء والصراخ عقب خروج جثمان الشاب أحمد من المسجد الذي تم أداء صلاة الجنازة عليه به، وسط دعاء عدد كبير من الأهالي له بالرحمة والمغفرة.

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحر الأحمر، بلاغًا يفيد بـ مصرع شاب في العقد الثاني من العمر، يدعى أحمد يحيى الناظر.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن إلى محل ورود البلاغ؛ من أجل الكشف عن ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إلى حدوثه.

وتبين عقب الفحص أن الشاب أحمد يحيى الناظر قد أُصيب بـ سكتة قلبية سقط على إثرها في أحد الآبار بمنطقة السفاري في مدينة الغردقة.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الأجهزة المختصة حتى تتولى التحقيق، ثم صرحت بعد ذلك بتسليم الجثمان إلى ذويه من أجل دفنه في المقابر.

ويُذكر أن الشاب أحمد كتب في آخر منشور له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن غبت يومًا وغابت أخباري فالدعاء وصية بيننا.