الخميس 20 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال أمام قبرها: وحشتيني يا قلب أمك.. والحياة سودة من بعدك | بث مباشر

توجهت والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إلى قبرها في السيدة نفسية، بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وسط حالة كبيرة من الحزن والحسرة التي سيطرت عليها.

انهيار والدة المذيعة شيماء جمال أمام قبرها

وانهارت والدة المذيعة شيماء جمال أثناء زيارة قبر ابنتها، حيث ظلت تبكي بكاءً شديدًا بسبب حزنها الشديد على وفاة ابنتها، التي لقيت مصرعها على يد زوجها الذي أقدم على إنهاء حياتها.

وتابعت: وحشتيني يا حببتي كان بدري عليكي مجيتك هنا.. وحشتيني يا حبيبة أمك يا شيماء.. أنتي فين يا بنتي.. الحياة كلها سودة عليا خديني معاكي يا ضنايا.. سايباني برا ليه ده أنتي وحشتيني أوي يا بنتي.

كما أضافت والدة المذيعة شيماء جمال، أنها لن تترك حق ابنتها حتى تبرد نار قلبها لحزنها الشديد على وفاتها ورحيلها عنها.

وواصلت: شيماء سحبت روحي كلها معاها لما سابتني وماتت.. هي أكيد سمعاني وشايفاني وعارفة إني مش هسيب حقها.. يارب أنا مش عاوزة غير حق بنتي اللي اتغدر بيها.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة قد أصدرت قرارها في يوم الأحد 11 سبتمبر 2022، والذي يفيد بـ إعدام المستشار أيمن حجاج وصديقه حسين الغرباوي، وذلك على خلفية اتهامها بـ قتل المذيعة شيماء جمال وتقييدها بـ جنازير حديدية، ومن دفنها داخل حفرة في مزرعة بالبدرشين، وذلك عقب أخذ رأي مفتي الجمهورية في إعداهما.